أفضل قنوات الأطفال على الإنترنت | قنوات تعليم الأطفال ليس منها طيور الجنة او طيور بيبي

أفضل قنوات الأطفال على اليوتيوب ليس منها طيور الجنة (طيور بيبي)


تعلم مع زكريا




السلام عليكم زوار مدونة  كتاكيت، نقدم لكم أفضل قنوات الأطفال التعليمية على اليوتيوب
لا شك أن كثيراً منا يريد أن ينشأ أبناؤه في جوٍ تربوي وتعليمي صحي بعيداً عن الانحرافات العقدية والأخلاقية والسلوكية، لذلك يبحث عن أفضل القنوات التعليمية للأطفال 

 ولا شك أن منصة اليوتيوب تعج بالكثير من القنوات التعليمية التي تستهدف تعليم الأطفال وتثقيفهم، وحيث أنه يوجد في هذه القنوات الطيب والخبيث الحسن والقبيح .. فقد وفرنا عليكم عبء البحث عن قنوات الأطفال المفيدة والتي يمكنكم ترك أطفالكم يشاهدونها دون الخوف عليهم من أي انحراف.
وقد اجتهدنا قدر وسعنا في جمع أفضل القنوات على اليوتيوب - من وجهة نظرنا المتواضعة - وهذه القنوات هي:


أفضل قنوات الاطفال على اليوتيوب :

1- قناة تعلم مع زكريا



أفضل القنوات على اليوتيوب


وهي تعد أفضل قناة لتعليم الأطفال أو على الأقل من أفضلها، وهي قناة تعليمية إسلامية تعلم الأطفال الكثير من المعارف والعلوم، ففيها دروس اللغة العربية ودروس لتعليم القرآن الكريم والآداب الإسلامية والدروس الفقهية بأسلوب شيق وجذاب يناسب عقل الطفل وميوله. وتحوي كذلك بعض الألعاب والمهارات التي يحتاجها الطفل، إنها حقاً قناة رائعة. 
شاهد القناة من هنا :

2- قناة أناشيد الروضة

أفضل القنوات على اليوتيوب


وهي قناة تعليمية وتثقيفية جميلة، وتعد من أجمل قنوات الأطفال على اليوتيوب، وذلك بسبب ثراء محتواها وتنوعه و إلمامه بكافة الجوانب التعليمية التي يحتاجها الأطفال، كما أنها تقدم محتواها بشكل جميل وجذاب ومميز ومحبب للأطفال.

شاهد القناة من هنا :

3- قناة بيسان الباز Bissan Elbaz

قنوات اطفال


تعد قناة بيسان الباز Bissan Elbaz أحد أفضل قنوات تعليم الأطفال على الإنترنت، فهي قناة تعليمية رائعة تهتم بتعليم الأطفال العقيدة الإسلامية والآداب الشرعية بأسلوب رسم كرتوني جميل وجذاب للأطفال عن طريق حوار ومواقف حياتية بين أم وأطفالها. وتهتم بصفة خاصة بتعليم الأطفال والكبار أسماء الله الحسنى وشرح معانيها وكيفية التعبد بها في الحياة اليومية.
شاهد قناة بيسان الباز من هنا 

4- قناة رسائل إماراتية


أفضل قنوات اليوتيوب




وهي قناة إماراتية تعليمية جميلة، وتكاد تكون متخصصة في تعليم العقيدة الاسلامية الصحيحة للأطفال والكبار، إلى جانب بعض دروس تعليم القرآن والآداب الإسلامية وكذلك تعليم المتون العلمية والأحاديث النبوية الصحيحة.

شاهد القناة من هنا :

5- قناة قرآن تيوب


قرآن تيوب


وهي من أشهر قنوات القرآن على اليوتيوب الخاصة بالأطفال. وكما هو واضح من اسم القناة فإنها تُعنَى بتعليم الأطفال والمبتدئين قراءة القرآن قراءة صحيحة، كما أن القناة تحتوي أيضاً على دروس في تعليم الصلاة والأذكار وغيرها مما يحتاجه الطفل المسلم. ولكل قسم قائمة تشغيل خاصة به.
شاهد القناة من هنا
 
 :


6- قناة عالم زيدو


عالم زيدو




وهي منصة تعليمية تربوية هادفة تهتم بالقصص القرآني وسير الصحابة (رضي الله عنهم)، وكذلك بعض الموضوعات التثقيفية والتعليمية الأخرى.

شاهد القناة من هنا :

7- قناة تاتا كيدز


قناة تاتا كيدز



وهي قناة تعليمية قرآنية جميلة تهتم أصالة بتعليم القرآن الكريم إلى جانب بعض الفيديوهات التعليمية الأخرى الخاصة باللغة العربية واللغة الإنجليزية والأدعية النبوية.

شاهد القناة من هنا :

8- قناة سعود وسارة


أفضل القنوات عاى اليوتيوب



هي قناة تعليمية سعودية تقدم حلقات تعليمية مسلسله، أبطالها الطفلين سعود وسارة اللذان يعيشان في مكة ويسكنان بالقرب من الحرم المكي. وتعرض الحلقات تفسير السور والآيات القرآنية في إطار درامي شيق. ولكن يعيب على القناة استخدام المؤثرات الموسيقية وبعض المخالفات الأخرى البسيطة. وهي تعد من أحسن القنوات في المملكة العربية السعودية.
شاهد القناة من هنا :

9- المصحف المعلم للأطفال


أفضل القنوات على اليوتيوب



من خلال اسمها تعرف أنها قناة قرآنية تهتم بتعليم الصغار والكبار تلاوة القرآن بطريقة صحيحة. ويقوم على القناة نخبة من الأخوات الفضليات المُجَازات بقراءة حفصٍ عن عاصم وقراءة شعبة عن عاصم . وهي تهتم كذلك بدروس تجويد القرآن .

شاهد القناة من هنا :

10- قناة برودكاست


أفضل القنوات على اليوتيوب




قناة تعليمية قرآنية تهتم بتعليم القرآن للأطفال خاصة مَن هم في المراحل العمرية الكبيرة وهي قناة لا تكاد تسمع فيها إلا صوت القرآن.

شاهد القناة من هنا :

11- قناة واحة الطفل

أفضل القنوات على اليوتيوب



هي قناة أطفال منوعة يغلب على محتواها قصص الأطفال وكذلك بعض الأناشيد الإسلامية والفيديوهات العلمية الخاصة بالأطفال.

شاهد القناة من هنا :

12- قناة كتاكيت katakeet


أفضل القنوات


وهي قناة تعليمية إسلامية تهتم أساساً
بالعلوم الشرعية من عقيدة 
وأحاديث نبوية وأدعية وآداب إسلامية.
شاهد القناة من هنا :

--------------------------------------------------

هل أعجبتك هذه القنوات ؟
أخبرنا بذلك في التعليقات 
وأخبرنا كذلك إن كنت تعرف قنوات أخرى جميلة حتى تتم الفائدة

☺☺☺☺☺☺☺☺

google-playkhamsatmostaqltradent