بالفيديو ..تعيين (قط) في منصب سياسي في روسيا بعد إنقاذه من الموت

 تعيين قط في منصب نائب وزير البيئة في روسيا

صورة قط

القطط من الحيوانات الأليفة المسلية، والكثير من الكبار والأطفال يحبون اللعب مع القطط ، ولكن عندما تتحول القطة إلى شخصية مرموقة وذات منصب سياسي فإن هذا هو الغريب والعجيب. 

بينما كان أحد العمال الروس في مصنع لفرز وإعادة تدوير القمامة يقوم بعمله في مدينة أوليانوفيسك في جنوب شرق العاصمة الروسية موسكو، إذ لفت انتباهه أحد الأكياس المغلقة وبداخلها شيء يتحرك، لم يكن العامل لا يدري ما الذي يحويه هذا الكيس عندما أمسك به وراح يفحصه ثم قام بفتحه وكانت المفاجأة .. 
لقد وجد فيه قطاً أسود اللون مع بعض البياض تحت الرقبة وهو ينظر إليه ..
تم إنقاذ القط قبل ثوانٍ معدودة من فرمه مع باقي النفايات،
هذا الأمر لقي اهتماماً كبيراً وإشادة من الأوساط في روسيا ومن سلطات البلدة التي وقعت فيها الحادثة، وسرعان ما انتشر الأمر داخل وخارج روسيا عبر منصات التواصل الإجتماعي .
ليس هذا كل شيء، فالأمر حتى الآن يبدو طبيعياً ومنطقياً ولا غرابة فيه
الشيء الغريب هو أن وزارة البيئة الروسية تبنت القط الذي تم إنقاذه، وقامت أيضاً بتكريم العامل الذي وجده والذي لم يقم بأكثر من عمله في فرز القمامة قبل فرمها وإخراج الأشياء الصلبة والغريبة منها وكان منها هذا القط المحظوظ.
لم ينته الأمر إلى هذا الحد، بل قامت السلطات المحلية في روسيا بتعيين القط في منصب شرفي غير رسمي في وزارة البيئة وهو منصب نائب وزير البيئة!!!


نعم...هذه ليست مزحة أو دعابة
وزارة البيئة الروسية أصدرت بيان أكدت فيه الأمر ووصفت القط بأنه تم انقاذه بعد أن كاد يهلك في وحدة فرز القمامة.
ونشرت صور للقط وهو يجلس ويستريح على أحد الكراسي الفخمة بعد تقلده المنصب الجديد، بل وقامت بفحص القط عن طريق الأطباء البيطريين وقالت أنه يتمتع بصحة جيدة.
انتظر ولا تتعجل .... فالمفاجآت لم تنته بعد !!
السلطات أعلنت عن مسابقة على مستوى البلاد لإختيار اسم للقط  المقطقط!!
لا ندري ما المثير للإهتمام والتقديرالذي فعله العامل الذي لم يفعل شيئاً يساوي كل هذا الإهتمام به وبما قام به، فهو يُخرج القطع الحديدية والغريبة من القمامة التي تمر أمامه ويعزلها عن باقي القمامة، غير أنه في هذه المرة أخرج قطاً.
والأغرب من ذلك ...ما هي الميزة في هذا القط بالذات دون غيره من القطط حتى ينال كل هذا الإهتمام والتكريم والمنصب الرفيع؟؟
الروس الذين يحتفون ويكرمون هذا القط الضائع وهو مجرد حيوان.. هم أنفسهم من قتلوا بأسلحتهم وشردوا آلاف الأطفال والمدنيين في سوريا ولا يزالون.
بئست هي الحضارة التي تكرم وتحتفي بالقطط وتقتل المدنيين والأطفال.

------------------------
هل أعجبك الخبر؟؟
اترك لنا تعليقاً تخبرنا فيه عما أعجبك وما لم يعجبك


 

google-playkhamsatmostaqltradent