كتاب لغتي أول ابتدائي الفصل الثاني طبعة 1445 المنهج السعودي

كتاب لغتي صف اول ابتدائي الفصل الثاني 1445 المنهج السعودي



لغتي اول ابتدائي الفصل الثاني 1445


مع بداية الفصل الدراسي الثاني في المملكة العربية السعودية يبحث الكثيرون من الطلاب والمهتمين بالمنهج السعودي عن الطبعة الجديدة من المناهج السعودية 1445 الموافق للعام 2023-2024 م.

واليوم يقدم لكم موقع كتاكيت كتاب لغتي للصف الاول الابتدائي الفصل الدراسي الثاني الطبعة الجديدة 1445 والتي تتوافق مع الطبعة السابقة 1444 من كتاب لغتي اول ابتدائي.
ولكن حرصاً منا على تقديم أحدث الطبعات من كتاب لغتي للصف الاول الابتدائي فإننا نقدم لكم الطبعة الجديدة من كتاب لغتي اول ابتدائيPDF والتي يمكنكم تحميلها مباشرة بطريقة سهلة وميسورة عبر الضغط على كلمة هنا أسفل هذه المقالة.

وعند تحميل كتاب لغتي للصف الاول الابتدائي 1445 نجد أن الكتاب يضم ثلاث وحدات هي:
الوحدة الثالثة: مدينتي
الوحدة الرابعة: صحتي وسلامتي
الوحدة الخامسة: ألعابي وهواياتي

وقبل ذلك فهناك مراجعة الحروف التي سبقت دراستها في الفصل الدراسي الأول
ثم درس: اتعلم فن الخط 

وتشمل الوحدة 3 (مدينتي):
 نشيد ارض بلادي غيم مطر، نص الاستماع، نشاطات الهيئة، أنا ابراهيم أعيش في مدينة جدة، اثرائي قصة الاسد والفأر، أنا طارق اعيش في مدينة أبها، في الحديقة بينما كان الاولاد يلعبون في الحديقة، أنا زهير ومدينتي مكة المكرمة، لوحة رزان، أنا وليد ومدينة تبوك، إثرائي حرف الواو قصة الأرنب المغرور، أنا نجود ومدينتي الرياض، إثرائي حرف ج  قصة الجمل والثعلب، أنا شيماء ومدينتي الدمام، إثرائي حرف ش يوم المهنة

وتشمل الوحدة 4 (صحتي وسلامتي):
نشيد المرور على الطريق العام اسير في نظام

وتشمل الوحدة 5 (ألعابي وهواياتي):
نشيد بعد الدرس أقضي وقتاً

يمكنكم تحميل كتاب لغتي اول ابتدائي الفصل الثاني 1445 من هنا 

وموقع كتاكيت يهتم بالمناهج السعودية الجديدة ويمكنكم من خلاله تحميل الطبعة الجديدة من المنهج السعودي، ويمكنكم من خلال قناة كتاكيت على اليوتيوب متابعة شروح دروس لغتي والدروس التعليمية لكل المراحل الدراسية من التعليم السعودي.   
google-playkhamsatmostaqltradent