شاهد ...طفل مصري يصطاد العقارب ويربح المال من بيع سمها

 طفل مصري يصطاد العقارب ويربح المال من بيع سمها (أغرب الأخبار)


طفل يصيد العقارب ويربح المال


ربح المال من الإنترنت بدون رأس مال صار محل اهتمام الكثير من الشباب والكبار والصغار على حدٍ سواء، ولكن في الوقت الذي يبحث فيه الجميع عن الربح من الانترنت وعن مواقع ربح الأموال المضمونة مثل الربح من اليوتيوب والربح من بلوجر والربح من الأفلييت، فإن آخرين رأوا في البحث عن مواقع مضمونة للربح من الانترنت مجرد هراء ومضيعة للوقت وراحوا يبحثون عن المال في الصحراء القاحلة.


طفل  يصطاد العقارب ويربح المال من مواقع مضمونة

صيد العقارب وبيع سُمِها تجارة مشهورة ومربحة عند الكثيرين في مصربل وفي جميع أنحاء العالم ، حيث يربح صائدو ومربي العقارب آلاف الجنيهات والدولارات ولا عجب في ذلك، ولكن العجب كل العجب أن ترى أن مَن يقوم بذلك هو طفل صغير.
ففي مصر أم الدنيا حيث ترى وتسمع الأعاجيب يقوم الطفل :عبدالله عوض في صحراء قرية الخطارة بمحافظة قنا بأمر عجيب وخطير على طفل في مثل سنه الذي لم يتجاوز الثالثة عشر من عمره، إنه يجمع العقارب من الصحاري ويبيعها لربح المال من ثمنها الغالي.

ولكن كيف يصطاد الطفل تلك العقارب ويربح منها المال؟

يقول عبدالله : أنه يحب جمع العقارب وبدأ في جمعها منذ قرابة عامين أي أن عمره كان أصغر من عمره الآن بعامين ، وقال أنه يمكنه في اليوم جمع قرابة خمسة عشر أو عشرين عقرباً من الأماكن الصحراوية على أطراف القرية، ويجدها في الجحور وتحت الأعشاب الصحراوية شبه الجافة بسبب ندرة الأمطار.

الطفل يصطاد العقارب ولا يخشى لدغاتها السامة المميتة

يقول عبدالله: إنه يقوم بمسك العقارب بيده أحياناً وأحياناً أخرى يمسكها بأي شيء في يده مثل (البنسة أو الزرادية) ولا يخاف منها ولا يخشى لدغاتها السامة لأنه تعود على فعل ذلك.

الطفل يعتني بالعقارب ويقدم لها الطعام !!

وقال الطفل :أنه بعد جمع العقارب في إناء بلاستيكي (بستلة) يقوم بإطعامهم والإهتمام بهم حتى موعد بيعهم ، وقال أنه يطعمهم (الدود) الذي يكون في الأراضي الزراعية كل يوم حتى لا يموتون من الجوع.

ولكن كيف يستخرج الطفل السم من العقارب؟

يقول عبدالله عوض: أنه يستخرج السم من العقرب عن طريق الكهرباء ثم يجمعه في إناء صغير ويبيعه، وبالرغم من أنه يتعامل دائماً مع العقارب ويمسكها بيده من ذنبها إلا أنه لا يخاف منها ولم يتعرض قط للدغ والحمد لله.

وأخيراً...عبدالله يبيع سم العقارب ويربح منه الأموال الكثيرة

ثم يقوم الطفل باستخراج السم من العقارب وبيعه للتجار الذين يعرفونه ويأتون إليه خصيصاً من مصر(في الصعيد يقولون عن القاهرة مصر)،ويبيع لهم سم العقارب بالجرام بسعرمرتفع.
 عبدالله يدرس في المدرسة ويتمنى أن يتوسع في مشروعه هذا ويجمع الكثير من العقارب ليربح المزيد من الأموال ويصبح هذا المشروع هو مصدر دخله عندما يكبر.

وبعد مشاهدتك للفيديو وقراءتك للموضوع

أخبرنا عن شعورك تجاه الطفل ... هل ترى أن ما يفعله فيه مخاطرة كبيرة على طفل في مثل سنه، وأنه يجب أن يوجه للإهتمام بدراسته والتركيز في هواية أو عمل يناسب سنه وقدراته ؟
أم أنه يجب أن يستمر في الأمر خاصة أنه يحب ذلك كما أخبر هو عن نفسه، وأن حبه للأمر وربح المال الوفير الذي يجنيه حالياً وما يمكن أن يربحه من المال في المستقبل يجعل الأمر أفضل بالنسبة له وللظروف المحيطة به، حيث يعرف عن الصعيد في مصر الفقر وقلة مصادر الدخل ،وعمله هذا ربما يساعد به أسرته ويوفر له مصدر دخل في المستقبل؟
-------------------------------




 
google-playkhamsatmostaqltradent